Wednesday 12 July 2017

تبدأ بنفسك انطلاقا من المنزل للتجارة الدولية التجارية


تبدأ بنفسك انطلاقا من المنزل للتجارة الدولية التجارية ضرورة يخلق الوسيلة. كما الكثيرين منا يدركون بألم، والأرباح التي نحصل عليها من وظائف ذات رواتب منتظمة لدينا لا يبدو أن يكون كافيا. وبالتالي، علينا أن نفتح عقولنا باستمرار عن الفرص لزيادة دخلنا والبحث عن طرق لكسب المال بخلاف العمل في وظائف مزدوجة. فمن طبيعة الإنسان، ولكن، للبحث عن شيء سهل. بعد يكسب الكثير من الارباح، كما هو الحال مع أقل الاستثمار. هنا هو عمل واحد المثالي الذي يمكنك العمل من المنزل: الحد الأدنى للغاية تمويل البدء، لا الحصر، أي تكاليف الشحن، وإذا كنت محظوظا، يمكن أن تكون مربحة للغاية. فإنه يأخذ الكثير من العمل الشاق، على الرغم من في البداية ولكنه يصبح أسهل وأخف وزنا ومربحة مع مرور الوقت. ما هي تجارة الأعمال الدولية؟ التداول، كما هو معروف شعبيا، هو العمل من مطابقة المشترين والبائعين. كنت اسميها التجاري الدولي عند التعامل مع الناس من مختلف البلدان. في الأساس، والتجاري الدولي هو بمثابة الوسيط بين اثنين من الكيانات الواقعة في بلدان مختلفة. انها في الواقع المصدرة المستوردة، ولكن من دون متاعب. أنت لا تحمل المخزون، أنت لا تحافظ على مستودع، أنت لا تعامل مع الشحن، أنت لا تعد وثائق الشحن، أنت لا يهتمون التأمين، الخ كل ما سوف تفعله هو تنسيق وظائف كل من المصدر والمستورد. وتدفع لك أفضل جزء عن ذلك! مقالات ذات صلة: وينبع هذا العمل الجاد من التغلب على صعوبة وضع نفسك كتاجر الدولي المخلصين ويتم تحديد هويتها والتعرف على هذا النحو. إذا كنت بدء النشاط التجاري الخاص بك من الصفر، سيكون لديك للعمل بجد على الحصول على شركة تسجيل المعترف بها الذي يمكن الاعتماد عليه الزي التداول، أن تعتبر ذات مصداقية وجديرة بالثقة من المشترين والبائعين. في سوق الأوراق المالية، والمشترين والبائعين بشكل وثيق جدا مع السماسرة. نفس الشيء يحدث في التداول. تحتاج إلى كسب ثقة كلا الطرفين قبل أن تبدأ. كيفية بدء الأعمال التجارية للتجارة الدولية قبل ان تحصل متحمس، يجب أن نضع في الاعتبار أن أعمال التجارة ليست سهلة. منذ كنت سوف تفاوض على إدارة الأعمال للشركات تقع على حدة في جميع أنحاء العالم، فإنه من الطبيعي لهذه الشركات أن تكون حذرة في صفقات تجارية مع لكم في البداية. مع المعاملات التي تنطوي على مئات الآلاف من الدولارات، وهي شركة لا يمكن أن تترك نتائج للصدفة. أن تكون ناجحة في الأعمال التجارية الدولية، فمن الضروري أن تبدأ في القدم اليمنى. الاتصالات هو جزء حيوي من العملية. فمن المهم أن عليك أن تضع استثمارات تذكر في أجهزة الكمبيوتر والهاتف وجهاز فاكس. حتى إذا كان لديك أي موقع ويب، يمكنك إجراء مفاوضات عن طريق البريد الإلكتروني. جهاز الفاكس تأتي في متناول اليدين عندما كنت في حاجة الى نسخة من التوقيع قبل ظهور الوثائق الموقعة الفعلية أو عقد تم توقيعه. قد تحتاج أيضا نسخة من عقد قبل أن يتم اضافته التوقيعات في ذلك. المصداقية هي ركن مهم جدا في هذا المسعى. فمن الضروري أن تكون 100٪ موثوق بها. يجب أن تظهر لك صورة من الموثوقية 100 في المئة. بالنسبة للمبتدئين، فإن أفضل طريقة لتحقيق ذلك هي من إطلاعك على الشركات الذين يبيعون المنتج الذي كنت تنوي بيع. حدد المنتج الذي كنت أكثر دراية. احتمالات جيدة هي الغذاء ولعب الأطفال والإلكترونيات والأجهزة الكهربائية والملابس وغيرها في محاولة لاتصل أي واحدة من هذه الشركات ومعرفة ما إذا كانت تمثل بالفعل في البلاد حيث كنت ترغب في بيع. هناك حالات حيث العلاقات التجارية الحالية أو السابقة هم غير حصرية، لذلك يجب التحقق من ذلك أيضا. كما يمكنك أن تسأل إذا كان هناك أي بلد معين يتمكنوا من استيعاب لكم ممثلا لهم. للشركة لاستيعاب الطلب الخاص بك لتمثيلهم في بعض البلدان، قد يكون لديك لتبين لهم بيانات الاعتماد الخاصة بك. تتضمن بيانات الاعتماد تجربتك، الشركات التي تعاملت سابقا مع، البضائع التي تداولها وحتى إشارة البنك. قدر الإمكان، في محاولة لتجنب تقديم نفسك كشركة التي شكلت حديثا. بدلا من ذلك، في محاولة لبلورة الصورة التي كانت موجودة والتي تعرف الحبال. لأنهم يعلمون أنه من الأسئلة التي تطرحونها والإجابات التي تعطي. ولذلك فمن المهم أن يكون لديك فهم كبير من الأنشطة التجارية حتى قبل محاولة الاتصال بأي شركة. عندما لا يتم تمثيل الشركة في بلد معين، وسوف تسمح لك للعثور على مشتر لها على أساس كل حالة على أساس كل حالة. ومع ذلك، في معظم الحالات. عليك أن تأخذ الرعاية من كل هذه العملية، ونفقات الاتصال لجلب مشتر مهتم للمصدر. في كثير من الأحيان، فإن معظم هذه المعاملات تصبح 8220؛ واحد shot8221. تعامل ل. إما المشتري يذهب مباشرة إلى الموردين أو العكس في الدرجة الثانية، وإذا كان هناك أي. وأنه من الحكمة للتأكد من أن يتم تعيين رسميا أنت ويتم توثيق أوراق تعيينكم ممثل أو وكيل صحيح. ويجب أيضا أن ينص على مدة العقد في موعدك (سنة واحدة قابلة للتجديد) بما في ذلك التعويض الخاص بك في النسب المئوية من القيمة. في بعض الحالات، وهي شركة قد توافق على أن تسدد النفقات الخاصة بك أو توفر لك مبلغ ثابت إضافي لرعاية اتصالاتك ونفقات أخرى متنوعة. الواردة في هذا التعيين هي المسؤوليات التي من المفترض لك أن تأخذ الرعاية في نهاية الخاص بك ومسؤوليات المورد الخاص بك. يجب عليك أن تفعل هذا مع جميع الشركات التي تحصل على المشاركة مع حتى لو كانت صفقة جيدة للصفقة واحدة فقط. للحصول على تعويض الخاصة بك، يتفق معظم الشركات لتبادل 3-5 في المائة من إجمالي الشحن على متن (FOB) من قيمة البضاعة المشحونة. بالنسبة للمنتجات السائبة، مثل الحبوب والاعلاف واللجان قد تتراوح بين خمسة وعشرين سنتا الى دولار للطن المتري الواحد. مع المنتجات غير الحجم واللجنة هي أعلى قليلا، تصل إلى عشرة في المائة من القيمة فوب. كما تسمح للآخرين جنة CandF (التكلفة والشحن) أو CIF (التكلفة + التأمين + الشحن) قيمة ولكن هذا أمر نادر الحدوث. يجب دائما أن ينص هذا البند الهام في 8220؛ offer8221. قدم لكم من قبل الشركة الموردة. دون تعيين الصحيح من المورد، المخاطر التي سوف لن تكون جزءا من شحنات لاحقة أكبر. ما إذا كان سيكون هناك المعاملات في المستقبل أم لا، فمن الأفضل أن يكون لديك موعد مناسب لتتأكدوا من اللجان الخاصة بك، إذا كان هناك أي؛ وبطبيعة الحال، عرض مصداقيتك للمشترين الخاص. على العكس، يجب أيضا التأكد من أن الشركة التي تمثل لها مصداقية وكذلك يمكن الاعتماد عليها. يجب عليك أيضا التحقق من تاريخهم. الحصول على أكبر قدر من المعلومات يمكنك كيف وأين هم مصدر التوريد الخاصة بهم بما في ذلك التاريخ وفاء. أنت لا تريد لتمثيل الشركة التي سوف تختفي بعد إغلاق صفقة أو لن تكون قادرة على تحقيق ذلك. لا تأخذ هذا الجانب أمرا مفروغا منه كما أنه يمكن أن يعرض للخطر مستقبل أو تكلف كثيرا لك، فقط في حالة فشل المورد الخاص بك لتسليم السلعة الحيوية. يمكن حتى تأخر تسليم تكلف الكثير من المال في العقوبات. وعلاوة على ذلك، يجب أيضا التأكد من أن المشتري لديه القدرة المالية لاستيراد. تحقق من المراجع المصرفية وتأكد من أنهم قادرون على صنع الخير أي شروط الدفع التي توافق عليها. إذا كنت بحاجة لخطاب الاعتماد، تأكد من أنها يمكن أن تفتح واحدة مع حساباتهم المصرفية. هناك العديد من الحالات أن التاجر يخسر وجهه (مع سرواله) وتختفي في وقت لاحق من المشهد التداول بسبب فشل أحد المشترين له لفتح خطاب الاعتماد. خطاب الائتمان هو شكل من أشكال الدفع المستخدمة في أنشطة الاستيراد والتصدير. المشتري يفتح خطاب الاعتماد في مصرفه ويضمن البنك الدفع عند تقديم الوثائق ذات الصلة أن البنك سوف تتطلب. هذه الوثائق تتكون عادة من بوليصة الشحن، وقائمة التعبئة، الفاتورة، والتفتيش والشهادات الجمركية على النحو المطلوب. ونصت هذه في خطاب الاعتماد ويجب أن يقدم كل واحد منهم على الفور، إذا المورد الخاص بك يريد ان يقوم بها البنك بشكل أسرع. كتاجر، ومع ذلك، مسؤوليتك هي التأكد من أن خطاب الاعتماد فتح في الوقت المحدد. بعد ذلك، كل ما عليك فعله هو الانتظار لشحن قادمة في والشيكات لجنتكم من المورد الخاص بك. في البداية، في محاولة للتركيز على خط منتج واحد. تبين أن المورد الخاص بك ان كنت تكريس المزيد من الوقت تعزيز منتجاتها. إرسالها استفسارات أو طلب عروض الأسعار بقدر ما تستطيع. في الوقت المناسب، وسوف حمايتك تلقائيا والنظر لك اطار عمليتها في الجزء الخاص بك من العالم. كما يمكنك توسيع خط المنتج الخاص بك، عليك اتباع نفس العملية. ابحث عن المورد، والعثور على مشتر والتفاوض. في نهاية المطاف، كما يمكنك أن تصبح مألوفة مع الموردين والمشترين، وسوف تجد متطلبات المنتجات الجديدة عن موردين جدد والمشترين الجدد. ببطء، كنت في وضع صورتك باعتباره تاجر الدولي وقبل أن تعرف ذلك، سوف تبدأ في تلقي الاستفسارات من المشترين والعروض من الموردين. كل هذه من وسائل الراحة من منزلك! نشرت أصلا في أبريل 2003 كتب الموصى بها على بدء الأعمال التجارية الدولية للتجارة: كيف الصفقات الأعمال الصغيرة في جميع أنحاء العالم: دليلك لبدء أو توسيع أعمال الشركة الصغيرة التجارة الدولية الآن دليل التجارة الدولية والمالية: الدليل الكامل لإدارة المخاطر، والمدفوعات الدولية وإدارة العملات والسندات والضمانات، تأمين الائتمان والتمويل التجاري التجارة الدولية: دليل أساسي إلى مبادئ وممارسات تصدير الدولية للخدمات اللوجستية: إدارة عمليات التجارة الدولية (مع جعل مطبوعة بطاقة الوصول الصف) استيراد / تصدير عدة للحصول على الدمى فهم التجارة العالمية إجراءات تصدير / استيراد والتوثيق

No comments:

Post a Comment