Saturday 2 September 2017

موضوع كسب لقمة العيش من تجارة العملات - ويمكن أن يتم


الموضوع: كسب لقمة العيش من تجارة العملات - ويمكن أن يتم تاريخ التسجيل: Aug 2011 الدولة ستريتسبورو أوهايو المشاركات 5 كسب لقمة العيش من تجارة العملات - ويمكن القيام به لقد تم التداول لمدة 6 سنوات لذلك اعتقد انني لست مبتدئ ولكن أسعى المعرفة باستمرار. لذلك ليس لدي بعض النصائح للمبتدئين. ابطئ! عندما بدأت التداول منذ 6 سنوات، لم أكن ذكيا جدا. كان لي الحظ الجيد أن تبدأ ولكن أنا كان يتداول دون أي قواعد. التفت 2000 $ إلى 18000 $ في 2 أسابيع قصيرة. ظننت أنني في طريقي إلى كونه مليونيرا في أي وقت من الأوقات. كان الصبي أنا خاطئ. لقد وضعت من حسابي بعد حوالي 2 أيام وصلت 18K. أعتقد أنه من الأسلم أن نقول إن الجشع ويجري شديدة المديونية حصلت على أفضل مني. وأعتقد أن هذا هو الخطأ الأكثر نوبي تجعل. اليوم، أنا قليلا أكثر حكمة. ما زلت تعلم لكنني أعرف من أجل الفوز، لا بد لي أعتبر أن من السهل، وإلا فإن السوق سوف يدمر لك. أيضا، وجود نظام كبير على التجارة ليست سوى جزء من المعادلة. إذا كان الشخص باستخدام نظام لا يعرف ماذا يفعلون بعد ذلك أفضل نظام تفشل في الواقع. في رأيي، وإدارة الأموال هي الجزء الأكثر حيوية من تجارة النقد الاجنبى. إذا كان لديك مهارات كبيرة لإدارة المال الذي يمكن أن تخسره في الواقع أكثر الصفقات من تكسب ويكون لا يزال في الربح. نوبي، يرجى جوجل إدارة الأموال، يوتيوب، و، دراسة في مكان ما. ذلك هو المفتاح لحسابك ومستقبلك كتاجر النقد الاجنبى. لا يزال بإمكانك الحصول على تداول العملات الأجنبية الحية إذا فهمت السلطة في المركبة وإدارة الأموال. وأود أن أقول إذا كان أحد استثمرت 1000 $، وقال انه / انها ما زالت قادرة على كسب مبلغ كبير من المال في غضون 2 عاما مكاسب يومية 1٪ فقط. قد أكون التوصل قليلا مع 1٪ يوميا وجدت التجار من ذوي الخبرة أود أن أضيف إلى هذا الرجاء القيام بذلك لأنني ما زلت تعلم كذلك. ولكن تم فتح عيني.

No comments:

Post a Comment