Wednesday 20 September 2017

النظام 1 ساعة طريقة تجارة العملات


النظام 1 ساعة طريقة تجارة العملات إذا كنت في الفوركس، وتريد بجدية لتحسين وضعك المالي - ثم كنت في المكان الصحيح، لأن. 1. اكتشفت هذه الاستراتيجية تداول فريدة ومدهشة. 2. كيف تابعت أنه يوما بعد يوم أن نرى لها العمل المناسب والكمال ذلك! 3. كيف يمكنني تخصيص 2 مؤشرات لمساعدة تبسيط تداول معها. 4. كيف يمكنني استخدامه يوما بعد يوم، و ... 5. ما سيكون لديك "الربح المحتمل الحقيقي" يكون عند التداول معها. و، في أقل من 2 ساعة من الآن، وأنا أضمن لك أنك ستكون قائلا: "1 ساعة الفوركس هو" فريد حقا، "من السهل جدا للاستخدام. وحتى الآن واحدة من نظم التداول الأكثر ربحية لقد أي وقت مضى المستخدمة!" يمكنني أن أضيف أيضا أن حتى اكتشفت 1 ساعة فوركس، كان 4XPipSnager بلدي الخبز والزبدة استراتيجية - ولكن لنكون صادقين، 1 ساعة الفوركس هو أفضل بكثير. أعدكم، 1 ساعة فوركس يضع كل شيء آخر لقد حاولت في الظلام! ونعم، مرة أخرى، في أقل من 2 ساعة من الآن، يمكنك البدء في صنع الصفقات سهلة مثل هذا: من طاولة: جايسون Sweezey إعادة: احصل على استعداد لتجربة الحياة المتغيرة الاستراتيجية. التاريخ: الخميس 24 نوفمبر. أنا ر لا يهم إذا كنت واحدا من بلدي الآلاف من الأتباع. لا يهم إذا كنت المخضرم فوركس تريدر. هيك، بل لا يهم إذا كنت مبتدئ كاملة. لأنه، ما كنت على وشك أن تتعرض لفي هذه الصفحة هو بالنسبة إلى كل حالة ذكرتها للتو. 1 ساعة الفوركس هو وسيلة سهلة لفهم مسار الفيديو الذي يتكون من 8 أشرطة الفيديو ودليل قصيرة. على الرغم من أن يتم ترقيم الفيديو، كل ما عليك فعله هو اتباع الدليل ومشاهدة الفيديو بعد الفيديو، وعليك أن تكون أدت خطوة بخطوة لنجاح التجاري. في بلدي 90 دقيقة بالطبع الفيديو '1 ساعة فوركس، كنت على وشك أن يكتشف استراتيجية التداول المثالية التي باتباع بلدي بسيطة قواعد التجارة 4، و 2 مؤشرات، فسوف يكون حرفيا يطرق عليه للخروج من الحديقة مرارا وتكرارا ! ترى بأي ثمن وأنا أريد منك أن تنجح،! كما ترون، ولقد تم مساعدة تجار الفوركس لأكثر من 2 سنوات حتى الآن، والأهم من ذلك كنت أعلم أنني هنا في "تاجر لمستوى تاجر 'وليس مجرد تسويق جورو آخر. أنا 100٪ المخصصة لجميع من اتباعي الماضية بقدر ما أنا في بلدي أتباع جدد. وسأقولها مرة أخرى، وأعدكم أن تظهر لك فقط الاشياء التي تعمل حقا! في كل هذا الوقت، ولقد صدر فقط 2 استراتيجيات التداول: 4XPipSnager وهو قصارى جهدي والفوركس UTurn. ومع ذلك، وهنا نصيحة واحدة عن ذلك، يرجى قراءة ... وغني عن القول ... من كل ما يسمى "غورو المسوقين" الذين الافراج عن الأسبوع احتيال الجديد بعد أسبوع وأنها تحميلها مجانا من بعض التجار المنتدى. أنا فقط افتح فمي عندما يكون لدي شيء سمارت إلى القول، أو شيء ذكي لتظهر لك. لذلك، يرجى إيلاء اهتمام وثيق لماذا يجب أن أقول أنه يمكن أن تضع لك على الجانب الأيمن من التجارة في أقل من 2 ساعة. "كيف حدث لي أن تتعثر عبر 1 ساعة الطريقة الفوركس " أفضل طريقة لفهم كيف اكتشفت وضعت 1 ساعة الفوركس هو أساسا أن أصف لكم عن بلدي الروتينية اليومية. هل تعرف ما هو مدمني العمل الصحيح؟ لذا، أعتقد يمكنك الاتصال بي على بعد aholic مخطط أو استراتيجية بين aholic. من لحظة استيقظ في الصباح، واستثمار 20٪ من وقتي للقيام بلدي الصفقات الخاصة و 80٪ لمعرفة أنماط السوق المختلفة، ومحاولة لتحديد قواعد لاستغلال الأرباح من تلك الأنماط الفريدة التي أجد بنجاح. هذا هو ما أقوم به يوما بعد يوم. هذا ما أحلم. وأنا أعتقد أن أقول "عيش، وتناول تنفس الفوركس." أنا فقط أحب ذلك! أنا فقط أحب أن أستيقظ وننظر إلى الرسم البياني الخاص بي. الآن إذا كان هذا لا إخلاص ثم أنا لا أعرف ما هو التفاني! لسنوات عديدة، ولقد وجدت نفسي التعامل مع الوضع غير متوقع وغير معقول في سوق الفوركس. فإنه عادة ما حدث عندما كان يتداول أطر زمنية قصيرة فقط عندما دخلت التجارة والسوق يتحول بسرعة ضدي. ليس لدي أي شك في أن العديد من التجار وجدوا أنفسهم في نفس الوضع ويعرف بالضبط ما أتحدث عنه؟ هذا شراء وهمية أو بيع وهمية حقا إزعاج لي وأنا اعلم انه للقضاء عليه! أستطيع أن أقول بصراحة أن الفوركس U بدوره أظهر لي الضوء على هذه الاستراتيجية الرائعة قررت تسمية ك 1 ساعة فوركس. كما ترون، قلت لنفسي وأنا سوف تتعلم "عدم الوقوع" لأولئك الرافضة وهمية، لذلك، وأنا حرفيا جلس أمام المخططات لساعات ثم سرعان ما أدركت أن واحدا من أكبر أخطائي هو أنني في بطولة للكثيرين أطر زمنية قصيرة، مما الضيقة أساسا رصدت رؤيتي الإجمالية للسلوك السوق. فمن المنطقي جدا، كيف لم أتوقع أن تحليل كيف أن اللاعبين الكبار في السوق يعتقدون على جزء من أساس ساعة / دقيقة؟ لا تجعل أي حق معنى؟ لذلك، لقد قررت وضع كل ما عندي من التركيز والتركيز على الرسم البياني 1 ساعة بدلا من إطار زمني أصغر ودرس عموميات وهمية حركة السعر. النتيجة النهائية؟ لقد صدمت تماما. لقد لاحظت أنه في الإطار الزمني 1 ساعة كنت تقريبا لم يكن لديك أي "الضوضاء" أو "الهاء" التي تتصور أمام عيني صورة أكثر وضوحا من "عمل السوق" التي اتخذها صناع السوق مثل: المؤسسات والبنوك، و التحوط التجار الصندوق. كيف تابعت المتقدمة 1 ساعة الفوركس من تلك اللحظة، خرجت مع نظرية جديدة حول سلوك السوق وانه حان الوقت لبناء سكيلتون الاستراتيجية للذهاب جنبا إلى جنب مع ما كنت قد اكتشفت للتو. خلال الأشهر القليلة المقبلة، لقد قسمت الإطار الزمني 1 ساعة، إلى إطارات "افتراضية" صغيرة الوقت وتحليلها بعناية ومن هذا كنت قد خصم القواعد المحددة التي تعلمت أن تتعايش أكثر من 95٪ من الوقت. وكانت الخطوة التالية فعلت لإنشاء سجل التجارة حيث لدي نقاط الدخول والخروج المدخلات وفقا ل4 قواعد بسيطة وفعل ذلك في أي من جلسات السوق مع اثنين من حركة السعر. استنتاجي تترك أي شك في أن نظريتي وقواعد تعمل على أفضل وجه عن الدورة المملكة المتحدة ونيويورك، ولكن منذ أن كنت تعيش في منطقة التوقيت الشرقي، وأنا لا يمكن أن يكون مستيقظا 24 ساعة في اليوم، حتى لقد تركز أساسا على 1 دورة واحدة فقط. دورة نيويورك. هنا هو 1 شهر سجلات التداول الخاص بي مع ما مجموعه +1316 PIPS أن أكون قد تم ملء طول الطريق:

No comments:

Post a Comment