Saturday 26 August 2017

موضوع هل deltastock وسيط المتبادلين


غير Deltastock وسيط المتبادلين؟ المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mrchilled أين هو دايل عندما تحتاج إليه؟ لا أستطيع التعليق لأنني لم استخدمها لكن دايل (الذي هو وسيط التحقق بالنسبة لهم، ويبدو مثل رجل لطيف) مما لا شك فيه تعليق. هذا هو اجمل شيء وقال أحد عني في سنة (وهذا عن طريق يحتفل اليوم بعيد ميلاده أي 46 سنة و "تسير بسرعة إلى أسفل" 50 عاما من العمر هو "قاب قوسين أو أدنى). لول. اعتذاري لبلدي "التأخر" في الرد Aimann49 (الذي يرجع إلى حد كبير إلى حقيقة أن أجلس مع MOUND حقيقي من الأوراق على مكتبي تحاول بشكل محموم لاستكمال بعض المستندات لتقديمها إلى مجلس إدارتنا للخدمات المالية أخيرا). انظروا: من الواضح أنك تعرف ما انا ذاهب الى القول. ثم مرة أخرى: ربما لا. وضعه على هذا النحو: Deltastock ليس وسيط لائق ومشرف الوحيد حول لكنها بالتأكيد واحدة من عدد قليل من ذلك وأنا متأكد. اسمحوا لي أيضا أن نوضح هذا الأمر (الذي يجب أن تضع عقلك في سهولة): أنا أتكلم 'لك كتاجر أي هذه الجمعية من الألغام مع Deltastock ليست سوى حوالي سنة، وربما أعوام ونصف العام، البالغ من العمر. أنا المتداولة معهم لمدة ثلاث سنوات على الأقل (وربما أكثر قليلا أي أنه يبدو وكأنه عمر قبل) وكان لها أبدا أي مشاكل مع أي شيء. "مرة واحدة في القمر الأزرق" كان هناك خطأ في البيانات (التي فقط لا يمكن تجنبها في هذه الأعمال)، وأنها قد تصحيح المشكلة وإعادة نصبها الموقف حتى قبل أن تسنح لي الفرصة لل'الحصول على منفاخ' لهم . هذا لا يحدث مع الكثير من السماسرة اسمحوا لي أن أقول لكم أي أنها سوف ننتظر ونأمل أن كنت لا ترى الخطأ أو لا يفهمون لماذا الخطأ، وربما يكون لبالحرج أن نسأل (وعلى هذا الموضوع بالذات أعتقد لقد لإعطاء IBFX "مستحقاتهم" لأنني قرأت في مكان ما على موضوع في اليوم الآخر أنهم TOO 'اللعب النظيف'). أنا يمكن أن تذهب إلى واحدة من بلدي تفسيرات اضافية طويلة لماذا Deltastock هو 'خيرة' ولكن لقد نشرت بالفعل مثل هذه التفاصيل "عدة مرات مهيب" على شبكة الإنترنت حتى إذا كنت لا تمانع هنا هو ارتباط إلى واحدة من مشاركاتي (التي، وبصرف النظر عن مشيرا كم هو رائع Deltastock هو، ويتيح لك أيضا فكرة جيدة للغاية من أي نوع من أنواع الوسطاء على البقاء بعيدا عن استنادا ماضي الخاصة والمر 'بدءا من تجربة'): بالطبع: نلقي نظرة على كل من في Deltastock أي "الجوائز" انهم مسجل مع العديد من الهيئات التنظيمية في البلدان المختلفة (بالإضافة إلى تلك التي هي مفصلة على موقعه على الانترنت التي سوف أكون التفاصيل بالنسبة لك إذا المهتمة أفريقيا وجنوب قريبا لمتابعة)، أموال العملاء يتم فصل والمؤمن، وأنها توفر ثابتة أو هوامش متغيرة، واختيار مكتب التداول أو المتاجرة NDD / STP / ECN من خلال منصة L2 الخاصة بهم (مع هوامش، على سبيل المثال، EUR / USD، أن "تحوم" في الغالب بين 0.1 و 0.5 نقطة)، وأكثر ما يمكن أن تريد. لول. ولكن كل ما تحتاج إلى معرفته هو، بطبيعة الحال، على موقعه على الانترنت كذلك. ما أنا دائما لا نقول للناس على الرغم من: لا تأخذ أنبودس كلمة لمثل هذه الاشياء. "نظف" واستعراض المواقع وسيط لمعرفة ما يفكر التجار الآخرين. لسوء الحظ لديك لاستخدام قليلا من "حرية التصرف" على الرغم من أي أحيانا يكون هناك مشاركات التجار الذين ضاع تماما مشاركة دولاراتهم قليلة، وتبحث عن أي شخص لإلقاء اللوم (وطبعا الوسيط هو "لأول مرة في خط ') ثم هناك أيضا ما أسميه "النباتات وسيط" ("المسابقة" التي حاولت 'الفوضى' بتصنيفات سيط آخر). ولكن إذا كنت تقرأ بعناية سترى معينة أي مجاملات "أنماط" الناشئة "الشائعة" أو مغص "شائعة". تلك هي التي تعول. بالطبع: إذا قررت أن يذهب 'Deltastock الطريق' حسنا، بعد ذلك، سيكون لديك بلدي الاهتمام الكامل (وتتردد أيضا أن نلقي نظرة على المنتديات التي أركض بصفتي الشخصية أي techtradercentral. proboards التي هي الى حد كبير 'Deltastock محددة). وأنا أقول: من فضلك تذكر أن أعطي المشورة لك كتاجر مع تجربة معهم أي بي "التوسط الوضع التمثيلي" ليست الطريقة أكسب لقمة العيش وأؤكد لك. إذا أنا يمكن أن يكون من أي مساعدة: من فضلك اسمحوا لي أن أعرف. كما أنك سوف تكون قادرة على معرفة من قبل عدد من الوظائف (على الرغم من أن معظمها 'تافه' أتصور) I DO محاولة للمساعدة على قدر استطاعتي. أيهما "طريق وسيط 'تذهب: أتمنى لكم كل النجاح في العالم. مجرد 'كن حذرا من هناك ". هذه الأعمال يمكن أن "حياة أو موت" أنت (مع أو بدون "المساعدات" وسيط عديمي الضمير). لول.

No comments:

Post a Comment